توك شو

ميادة الحناوي: ضميري أنبني لما كنت عاوزة أغني

 

وأديب يمازحها: «ما أنتي فكراني أهو.. أمال زهايمر إيه بقى»

كتب/ اكرم هلال

داعب الإعلامي عمرو أديب، الفنانة ميادة الحناوي، بعد الشائعات التي تداولها البعض خلال الساعات الأخيرة عن إصابتها بمرض الزهايمر،

حيث بدأت حديثها «أهلا بيك يا أستاذ عمرو، وأهلا بكل الشعب المصري العظيم، وتحياتي للشعب المصري اللي أنا اشتقت له من كل قلبي»، حيث رد عليها عمرو أديب قائلا: «طب ما أنتي فاكراني أهو، أمال زهايمر إيه بقى؟».

وأضافت «الحناوي»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «الحكاية»، الذي يُعرض على شاشة «MBC مصر»، أن البعض يُطلق عليها شائعات من فترة للأخرى، وتخرج للشاشات من أجل تكذيبها، «الدنيا فيها موت وفيها حياة،

حرام , حرام , حرام الشائعات دي، ربنا يتولاهم فعلا، شوية يقولوا عندي كورونا، وشوية يقولوا ادعولها في العزل، ووصلت للزهايمر؟!».

وأوضحت الفنانة القديرة، أن سبب بعدها عن الساحة الفنية، بسبب وفاة شقيقتها الوحيدة، وإجراء شقيقها عملية قلب مفتوح، فضلًا عن ظروف جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد19»، مستنكرة في الوقت ذاته شائعات إصابتها بالزهايمر «لا حول ولا قوة إلا بالله، إزاي شائعات زي دي تطلع، أحنا إن شاء الله نحضر حفلات».

وتابعت: «كان ضميري يؤنبني لما كنت عاوزه أغني في وسط جائحة كورونا، الناس بتموت والحالة الاقتصادية تعبانة، فعلا ضميري كان يؤنبني».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى