هموم الناس

جوزي نزواته كثيرة وخاني على سريري

كتب / احمد السيد

” اتجوزتوا عن حب وغدر بيا.. واتجوز واحدة عرفي على سريري”.. بهذا الكلمات قالت ربة منزل تدعى “أمل .م” صاحبة 28 عامًا في دعواها أمام محكمة الأسرة .

وروت “أمل” في دعواها أمام محكمة الأسرة: “تزوجت منذ 6 سنوات زواج بعد علاقة عاطفية نشأت، بيننا استمرت لمدة 10 أشهر”. 

وأضافت الزوجة في دعواها: “كنت فاكره أن السعادة سوف تنتظرني بالزواج منه، لكني كنت مخطئة جدًا، فبعد الزواج اختفى الحب والمشاعر بسبب نزواته الكثيرة”.

وتابعت: “بعد فترة من الزواج اكتشفت أنه بيحب العلاقات الجنسية مع السيدات والفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، ويقوم معهم بعلاقة غير شرعية، وكانت معظم مشاجراتنا بعد الزواج بسبب الشك، وأنه يقوم بخيانتي كثيرا”.

وأشارت أمل، إلى أنها فوجئت بزوجها أنه يختلق الخلافات حتى أثار غضبها، مما جعلها تخطئ في الحديث معه فازداد الأمر سخونة وتشاجرا وهنا استغل الأمر وقام بحلف اليمين عليها بترك المنزل، وبالفعل تركت المنزل إلى بيت أسرتها، وسردت لأسرتها ما حدث وكان ردهم أنهم قالوا لها إنها مخطئة”.

وهنا نوهت أمل: أنه بعد 5 أيام لم يسأل علي، فأخذني والدي ووالدتي إلى منزلى، حتى يتم التفاهم وخاصة بعد أن جعلوني مخطئة في حقة، لكن كانت المفاجأة بامرأة معه في غرفة نومي واتهمته بخيانتي، ولكن أخبرني أنه تزوجها بعقد عرفي منذ شهرين ، وصدمت من حديثه وطلبت الطلاق الذي ووجه بالرفض، لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى