احزاب ونوابانتخاباتبرلمان مصر

كلاكيت تالت مره حزب الحرية المصري يفتتح مقره الثالث بأبوتيج

 

كتب /اكرم هلال
على التوالى وتحت رعاية اللواء عاصم حمزة أمين حزب الحرية المصرى بأسيوط
وفى احتفالية مهيبة تضم كوكبة من الأسماء اللامعة ورؤس العوائل وشباب وشابات مركز أبوتيج تم اليوم افتتاح المقر الثالث لحزب الحرية المصرى بالمحافظة.
يعد ذلك الافتتاح، الثالث خلال شهر واحد تقريبا ليسجل الحزب رقما قياسيا فيما بينه وبين اخرين.

جاء ذلك بعد عدة اجتماعات عقدها مسؤلوا الحزب مع أعضاء الحزب بالمركز
والعمل على سرعة تدشين الامانة
فى حين كان اخر تلك الاجتماعات اجتماع موسع عقده عبد العال زهران مساعد أمين الحزب ب علاء عمار أمين مركز أبوتيج أول أمس الخميس بمقر امانة المركز للاشراف والمتابعة علي تدشين وحدات الحزب بقرى مركز أبوتيج والمؤتمر التنظيمي لأمانة مركز أبوتيج، والذي انطلق السبت ليصاحب الافتتاح تكريم أسر شهداء الجيش المصري، و أطباء الجيش الأبيض الذين شاركوا في التصدي لجائحة كورونا، و أوائل طلاب الثانوية العامة.
جاء ذلك بحضور محمد كمال ابو حطب والذى القى كلمة أكد فيها على أن الحزب يعمل جاهدا على خلق مناخ سياسي باسيوط يمتلك ولاءا حقيقيا للوطن وداعم لسياساته كما حضر الحفل اللواء أحمد ياسين أمين مساعد الحزب والذى أكد أن الحزب خدمى تثقيفى سياسي يهتم بالوصول إلى المواطن.

يأتي المؤتمر الجماهيري في إطار جهود الحزب في تدعيم الوحدات الحزبية بالقرى،بينما جاء تكريم أسر شهداء الجيش، والأطباء من الذين ساهموا في التصدي لجائحة فيروس كورونا، و أوائل الثانوية العامة، بمثابة وثبة حزبية فى محاولة للخروج من الأجواء الحزبية إلى الشارع والتفاعل مع المواطن بصوره مباشره فى احتفالية جديدة بالمناخ الديمقراطي السياسي الذي تشهده البلاد، واستعدادا لجولة الإعادة بمجلس الشيوخ وتأييد مرشحين القائمة الوطنية لائتلاف الأحزاب، واستعدادا لإنتخابات مجلس النواب.
كما حضر الافتتاح الدكتورة سحر عبدالمولي مقرر المجلس القومى للمراه سابقا وامينة المرأة بالحزب والتى رحبت بالضيوف خاصة فى ظل حضور واضح للمراه بالمؤتمر . ذلك بخلاف حضور امين منفلوط وامين ساحل سليم ومحمد سيد امين شباب ساحل سليم.

كما كان من ضيوف الحفل الشيخ سيد بدير أمين بيت العائله المصري أبوتيج، والشيخ سيد عبدالعزيز امين بيت العائله المصري أسيوط، القس صموئيل القمص بيت العائله المصري، وكيل إدارة الأوقاف، ومدير إدارة الشباب والرياضة، وعدد من التنفيذيين ورؤساء القري بصدفا، وابوتيج ومدير إدارة الاوقاف بالغنايم، وامناء احزاب مستقبل وطن والشعب الجمهوري والوفد، وعمد ومشايخ بعض قري أبوتيج، ومرشحين سابقين للنواب وعدد من السادة الإعلاميين بالمحافظة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق